U3F1ZWV6ZTgyMDEzODg1OTRfQWN0aXZhdGlvbjkyOTEwNDIwMzI0
Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

صندوق المؤشر التفصيلي - STATERA




إن الابتكار ليس سهلاً على الإطلاق ، وأن تكون مبتكرًا في كثير من الأحيان مهمة شاقة. أنت محاصر باستمرار واستجواب. لكن الابتكار والتغيير والنمو ضرورية للتقدم في التكنولوجيا ؛ في الواقع هذه الأعمال ضرورية في جميع المساعي المجزية. البعض يتخلى عن الأمل ويتخلى عن أول علامة على الشدائد ، لن نفعل ذلك. نحن على حافة الابتكار. لقد أنشأنا فئة أصول جديدة تمامًا ، "صندوق مؤشر الانكماش". تم إنشاء هذا الأصل الجديد من خلال عقد ذكي ثابت وغير مدفوع من قبل المجتمع يعيش داخل صندوق مؤشر العملة المشفرة. لا يمكن أن توجد صناديق مؤشر الانكماش في التمويل التقليدي والأدوات مثل هذا هي السبب في أننا في مجال العملات الرقمية: لتغيير الطريقة التي يعمل بها العالم.
تفيد آلية الانكماش في Statera صندوق المؤشر الذي تعيش فيه من خلال تقليل التقلبات وزيادة الضغط الإيجابي على الأسعار. تفيد آلية الانكماش أيضًا النظام البيئي الذي تعمل به في (Balancer Pools و Uniswap) من خلال زيادة الحجم (الصفقات) ، مما يزيد من فرص إعادة التوازن / المقايضات ، وبالتالي إنتاج فروق أكثر إحكامًا وزيادة الوصول إلى المراجحة. من خلال Statera ، كان حوض السباحة الخاص بنا أحد أكثرها نجاحًا ؛ كانت الرسوم ورموز BAL المستحقة على مجموعتنا من أقوى الرموز في النظام البيئي. فشل البعض في رؤية القيمة التي جلبناها عن طريق زيادة قدرة النظام على العمل بكفاءة أكبر (فروق أسعار أضيق ، انزلاق أقل ، رسوم أفضل للمستخدمين) ، لأنه في بعض الأحيان يكون من الصعب جعل الناس يرون الصورة الأكبر والبعض يرفض ببساطة الاعتراف بها . عندما تتحرك أولاً ، فأنت لا تعرف ما الذي ستسير عليه الطريق. في الأسبوع الماضي ، تم استغلال البورصة التي تم تداولها لدينا للاستفادة من جميع الرموز الانكماشية على المنصة. كانت هذه خطوة مفجعة إلى الوراء ، لكننا لا نتردد. 

ما حدث - GULP EXPLOIT :

عقدنا الذكي آمن. نكرر ، Statera Token محكم. لقد تم تدقيق الطرف الثالث ولا توجد ثغرة في رمزنا. تم العثور على ثغرة في طريقة عمل Balancer Pools. إليك كيف تأثرت Balancer Pools بأبسط المصطلحات:

تنفذ هذه المعاملة الذكية الخبيثة كل ما يلي تقريبًا على الفور:

قم بشراء كميات هائلة من STA (جميع STA في حوض السباحة أو على الأقل أكثر من 99 ٪ منه)
يسمح هذا التجمع بحدوث ذلك دون احتساب حرق الرمز المميز (الانكماش) ​​لأن رمز العقد الذكي الخاص بالمجمع لا يستدعي الأمر "gulp" مع كل حركة مع كل معاملة. يتحقق الأمر gulp من التوازن في blockchain مع التوازن في التجمع.

عند هذه النقطة ، اختفى كل أو كل STA تقريبًا من التجمع. يطلق المهاجم THEN على الأمر gulp ، الذي يزامن أرصدة المجموعة مع أرصدة blockchain ، ويرى أن أكثر من 99٪ من STA قد قام بمعاملة لذا فإنه يبدأ في حرق مؤجل ، ويحرق آخر 1٪ من STA ، أي STA متبقي . [إذا كان المجمع قد تزامن مع كل معاملة / حرق / نعناع ، فلن يسمح لبرمجية إكسبلويت بجلب الأصل إلى 0].

يحتوي المسبح الآن على 0 STA وحوالي 100000 دولار أمريكي لكل من الرموز الثلاثة الأخرى (WBTC و LINK و SNX) وملايين wETH التي تم استخدامها لشراء جميع STA. يضيف رمز المهاجم بعد ذلك 0.000000000000000001 STA (1 stwei) إلى البركة التي يفترض الموازن بعدها أنها تساوي وزن الأجزاء الأربعة الأخرى من البركة. يسمح عدم التطابق هذا للهاكر بصرف مئات من رموز BPT وسحب جميع الرموز المميزة الأخرى من التجمع.
في جملة واحدة: يشتري Hacker جميع STA في مجموعة (لأن النظام لا يتحقق من العرض الحقيقي أثناء المعاملات ، من أجل حساب النسخ على كل معاملة) ، ثم يضيف 0.000000000000000001 من STA لسك الآلاف من BPT وسحب جميع الرموز المميزة / السيولة من البركة.

كل هذا يتم على الفور ويمكن تحقيقه بسبب تأخر جرعة في البورصة. يحسب Uniswap ناقل الهجوم هذا من خلال استدعاء استدعاء بعد كل نعناع / حرق / مقايضة ، مما يسمح بـ "رسوم المعاملة" (الحرق) أن تحدث مع كل حركة ولا تسمح بجزء من تجمع السيولة للوصول إلى 0. الوصول إلى الصفر كان مسموحًا به فقط لأنه لم يتم استدعاء وظيفة الجلبة مع كل حركة. إذا تزامن المسبح مع blockchain (الجرع) في كل حركة ، فإن السوق سيتصرف ضد "الحوت" الذي يحاول شراء جميع الرموز المميزة ، سيرتفع السعر بشكل لا نهائي حيث حاول شراء المزيد: التجمع ، العرض ، السعر ، وسيُسمح للجميع بالتحرك ضده بينما سيتم احتساب الحرق بدقة. وهذا يعني أن اللمحة النهائية التي جعلت حوض السباحة صفراً ، لأن الحروق لم يتم احتسابها على طول الطريق ، كانت مستحيلة. في النهاية ، لم يحصل السوق والمجمع على معلومات دقيقة عن العرض والشراء وحرق الرمز المميز.

من الواضح أن السوق الذي يبطئ المعلومات أو يحجب أجزاء من المعلومات حتى نهاية المعاملة لن يعمل على النحو المنشود. نأمل أن يتم إصلاح ذلك في تجمعات Balancer وفي جميع تجمعات السيولة حتى يتم تحسين أمان مساحة DeFi. لم تكن Balancer Labs سوى كريمة وداعمة خلال هذه الحالة وليس لدينا شك في أنهم سيجعلون شفرتهم آمنة قدر الإمكان ، ويغلقون هذا الاستغلال وجميع الآخرين. لقد رأينا بالفعل إساءة استخدام أخرى لوظيفة gulp المستخدمة لسرقة رموز شركة COMP من تجمعات أخرى.

صعود PHOENIX :

هذه الأحداث الأخيرة لا تعني نهاية مشروع Statera ، بل هي بداية جديدة. يتطلب Statera نظامًا يستخدم بشكل مستمر ومستمر وظيفة gulp. واحدة من هذه المنصات ، والتي أثبتت من خلال بنيتها التحتية التي تم اختبارها بدقة أنها تتعامل مع الجلبة ، هي Uniswap. يتزامن Uniswap مع سلسلة (الجرع) مع كل حركة (مبادلة / نعناع / حرق) Statera. إذا استخدم المهاجم نفس متجه الهجوم على Uniswap ، فإن نتيجتهم الوحيدة هي إرسال سعر STA إلى مستوى باهظ لكل رمز مميز وعدم القدرة على تصفية أي شيء (لن يكون هناك جرعة نهائية لجعل الكمية إلى "0").

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، سنستخدم مجموعتي Uniswap:

  • STA Pool - تجمع يسمح للناس بالتداول في Statera and Ethereum (ETH). تمنحك إضافة السيولة هنا رمز دلتا وهو 50/50 ETH / STA. لا يحتوي رمز دلتا المميز على أي انكماش (رسوم المعاملة "FoT") ، وهو رمز ERC 20 قياسي.
  • Delta Pool - تجمع يسمح للأشخاص بشراء رمز STA Delta المميز (STA / ETH) لـ STA. تمنحك إضافة السيولة هنا رمز دلتا للسيولة الذي يمثل 75٪ STA / 25٪ ETH. لا توجد خطة لجعل هذا الرمز المميز قابلاً للتداول أو تضمينه في Balancer Pool ، ولكن الاحتفاظ به يمنحك رسومًا متزايدة (من حجم Statera الأعلى) ويمنحك رهانًا أكبر على نجاح Statera. هذه عملة مثالية إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بمعظمها Ethereum جنبًا إلى جنب مع الفوائد المضافة لتقلب التقلب وضغط الأسعار الصعودي و "أرباح الأسهم".

سيتم تداول رمز دلتا من خلال صندوق Balancer Pool الجديد ، Statera Phoenix. تتكون من أربعة من أفضل العملات المشفرة في الفضاء ومستقبل DeFi. فيما يلي ترجيح الرمز المميز لـ Statera Phoenix:

STA Delta / wETH / wBTC / SNX / Link 40/30/10/10/10
كسر هذا سيكون (STA / ETH) / wETH / wBTC / SNX / LINK (20/20) / 30/10/10/10

يحافظ هذا الوزن على STA عند 20٪ في حوض السباحة ويضع مزيدًا من التركيز على ETH (50٪). يعتبر Ethereum واحدًا من أعلى الأصول حجمًا (ينتج رسومًا أكثر للمالكين) في الفضاء وهو البروتوكول الذي يعمل عليه كل هذا. نحن متحمسون بشأن تركيبة الرمز الجديد ووزنه ، لأن هذا سيسمح للانكماش بالربط مع صندوق المؤشر الخاص بنا. يحتاج صندوق Phoenix لشراء وبيع رمز دلتا الجديد الخاص بنا بناءً على تقلبات أسعار الرموز الأخرى في الصندوق. تأتي دلتا من Delta Pool (Delta / ETH) ، التي تحصل على Statera من Statera Pool (STA / ETH) ، حيث يحدث الانكماش. ينفذ إعداد التجميع هذا حرق الرمز المميز بأمان على Uniswap ، مما يخلق المراجحة والحجم والضغط الإيجابي للسعر / الطلب.

خياراتنا المحفظة : 
رمز :

STA - استفد من حركة السعر لنظامنا البيئي بأكمله

رموز تجمع Uniswap 

  • STA Delta Token - رمز مميز لـ ERC 20 وهو 50/50 STA / ETH ، وهذا سيكسبك رسومًا ، وسيكون قادرًا على التجارة ، ويمكن استخدامه للإضافة إلى صندوق Phoenix.

  • STA Delta Liquidity Token - رمز ERC 20 القياسي وهو 25/75 STA / ETH ، وهذا سيكسبك رسومًا ، وليس لدينا خطة لجعله قابلاً للتداول (ولكن هذا كله لا مركزي حتى يمكن أن يحدث هذا) ، ولا يمكن استخدامه لإضافته إلى صندوق فينيكس.
تجمع الموازن : 

  • صندوق Phoenix - صندوق مؤشر الانكماش الآمن 40/30/10/10/10 STA Delta / wETH / wBTC / LINK / SNX  


سنعيد التأكيد على أن هذا الوضع لم يكن ثغرة أمنية في رمزنا. إن Statera Token آمن ومأمون. نحن عقد ذكي متحرر بالكامل وغير قابل للتغيير. لا يوجد شخص واحد يتحكم في نظامنا البيئي ، فنحن جميعًا نتحكم في نظامنا البيئي. هذا هو التمويل اللامركزي ، اللامركزي ، مع السلطة الممنوحة بالكامل للشعب بطريقة ثابتة وآمنة بالكامل.

ما زلنا هنا ، ونؤكد لك أننا لن نذهب إلى أي مكان. تعد صناديق مؤشر الانكماش طريقة للحصول على العملة المشفرة في كل محفظة ، ولديها القدرة على المساعدة في جعل الاستثمار في العملة المشفرة أكثر سهولة ونجاحًا للجميع. سنستمر في المضي قدمًا ، ونستهل مسارًا في مساحة DeFi. البعض الآخر فشل ، ونحن لن نفشل. لم يتغير هدفنا وتركيزنا ورؤيتنا للمستقبل. تظل هذه الأشياء صحيحة وستظل دائمًا صحيحة:

مهمة Statera :

تزويد كل مستثمر بطرق بسيطة وفعالة للاستثمار في العملة المشفرة. تقليل التقلبات وزيادة ضغط الأسعار الإيجابي في استثمارات العملة المشفرة. خفض حاجز الدخول للحصول على أدوات استثمار أكثر تقدمًا. كن عملة مشفرة تركز على المجتمع وقيادة المجتمع ، ولامركزية بالكامل بكل معنى الكلمة.

رؤية Statera :

نطمح إلى وضع "عملة مشفرة في كل محفظة". نتصور عالماً يتم فيه جعل إستراتيجيات بناء الثروة التي تم حجبها فقط للأثرياء في متناول الجميع ، مما يعيد السلطة على أنظمتنا المالية إلى الناس. ستكون Statera أداة استثمار ثورية تجلب المزيد من الأشخاص إلى العملات الرقمية وتحافظ على خصوصيتهم وأمنهم وقوتهم واستقلاليتهم. نحن نسعى جاهدين لإنشاء نظام بيئي استثماري قائم على سياسة نقدية سليمة وكل القوة التي تأتي مع أصل سليم.

نود أن نعرب عن خالص شكرنا لمجتمعنا. أنت تلهمنا كل يوم.

Support: support@stateratoken.com.
الاسمبريد إلكترونيرسالة