U3F1ZWV6ZTgyMDEzODg1OTRfQWN0aXZhdGlvbjkyOTEwNDIwMzI0
Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

Deep TradeBot - ما هو تداول بالذكاء الاصطناعي في القرن الحادي والعشرين؟


تنمو روبوتات التداول الآلية لتصبح أكثر وأكثر شعبية هذه الأيام. اليوم نريد مراجعة أحد الحلول الشائعة من نوع - DeepTradeBot ، وهو مزيج فريد من تقنية blockchain والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية. تقدم معظم مواقع تداول التشفير أحيانًا للمتداولين الكثير من الأدوات جنبًا إلى جنب مع واجهة مستخدم معقدة ، وهناك صعبتان: من الصعب جدًا على المبتدئ بدء التداول بشكل صحيح ، ولكن بالنسبة للتجار ذوي الخبرة قد يستغرق الكثير من الوقت لقضاءه على منصة على أي حال. هذه الحقائق هي بالضبط لماذا تحظى أنظمة التداول الأوتوماتيكية باهتمام كبير في سوق اليوم
DeepTradeBot يمنح المتداولين فرصة لاستخدام ميزات الذكاء الاصطناعي التي تجعل تداول التشفير أكثر كفاءة بينما يمكن للمرء أن يمضي وقتًا أقل للتداول. تم تصميم الحل بالكامل ليكون سهل الاستخدام. دعنا نرى كيف يعمل

لدى روبوتات DeepTradeBot AI أوضاع تداول متعددة : 

تعتمد وظيفة روبوتات التداول على الشبكات العصبية القوية للتعلم الآلي التي تزداد بفضل قوة الحوسبة السحابية التي تستخدم الابتكارات التكنولوجية BigData. يعمل الحل مع بورصات Bittrex و Exmo و Kraken و Binance و Bitfinex و Huobi ، ويوفر فرصة لاستئجار أحد روبوتات التداول الأربعة المتاحة 
يتم شرح الطرق الرئيسية التي تستخدمها البوتات في النظام الأساسي:
  *  تداول عالي التردد: يحلل حساسية السعر (التي قد لا يلاحظها البصر) في البورصات المختلفة من خلال دفاتر الطلبات الخاصة بهم. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يقوم البوت بتحليل كل تغيير في دفتر الطلبات ويقيم إمكانية تحركات الأسعار لأسفل أو لأعلى


* تداول المراجحة: أبسط طريقة ، يمكن الوصول إليها دائمًا ، ولكن تحقيق ربح من خمسة إلى خمسة عشر بالمائة فقط. يوفر باستمرار حماية تكميلية في حالة إذا كانت الاستراتيجيات الأخرى تنتج أقل من المتوسط

*التداول الخوارزمي بناءً على المؤشرات الفنية.     
  *التداول القائم على التحليل الأساسي: يأخذ في الاعتبار ما يسمى "حشو" الوسائط في مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و twitter ، إلخ.

وبالتالي ، باستخدام ميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة به ، يساعد DeepTradeBot المتداولين على تحقيق أقصى استفادة من المهام الروتينية: فهو يحلل عددًا لا يصدق من المواد من مواقع التداول ، والمنظمين ، والمؤسسين مثل الأحكام أو العبارات ، التي تنتج خلفية إخبارية إيجابية أو سلبية. وبالتالي فإن هذه الإعلانات لها تأثير مباشر على نطاقات الأسعار وأحجام التداول. يسمح محلل الكلمات الرئيسية للأخبار الأوتوماتيكية DeepTradeBot بتقييم الدافع الإخباري المحتمل من مصدر معين.


أهم 3 مزايا رئيسية لـ DeepTradeBot :

 1. ارتفاع Winrate

عادةً يستغرق الأمر ثانية واحدة كحد أدنى. لإرسال إشارة عبر واجهة برمجة التطبيقات (ما تفعله الروبوتات الأخرى عادة). خلال هذا الوقت ، تم تخفيض Winrate بنسبة 40٪. المفتاح للحصول على تصنيف Winrate متزايد على DeepTradeBot هو تلقي مؤشرات التداول مباشرة من خادم التبادل.

2. زيادة الواجهة

 الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو إعادة تعبئة الرصيد ، واستئجار روبوت ، والتمتع بمدخرات على أسعار العمولة ، والحصول على زيادة في الأموال ، وزيادة Winrate ، وبالتالي - أرباح جيدة.

3. عمولات منخفضة

 يبدأ حجم التداول الضخم في البورصات بفرصة الوصول إلى رسوم عمولة تداول مخفضة: كلما زاد حجم التداول ، قل العمولة على منصات التداول الأعلى تقييمًا ، بما في ذلك Binance.

وبالتالي ، نظرًا لتداول الهامش والإقراض على حجم أكبر ، فإن البوتات تحقق أرباحًا حتى في الحالات التي يكون فيها التقلب غير ذي أهمية وفرص المراجحة الضئيلة في السوق.

أسعار وخيارات DeepTradeBot

لدى DeepTradeBot 4 روبوتات للاختيار من بينها ، بما في ذلك واحدة مجانية ، والتي تسمح للعملاء الجدد باختبار النظام بدون سعر.

توفر المنصة برامج الروبوت التالية للتأجير:

    * MiniBot 5 NFS / Free Bot.
     *ستاندارت بوت 10 NFS / 10 دولار أمريكي.
    * ProBot 15 NFS / 25 USD.
    * NetPremium 40 NFS / 45 دولار أمريكي.


كل روبوت له شروط تأجير خاصة به ، ونطاق عائدات يومية ضئيل وأقصى ، وأزواج تداول وما إلى ذلك. العملات المشفرة المتاحة للاستخدام حاليًا هي Bitcoin و Litecoin و Ethereum و Dogecoin.

فوائد تداول الذكاء الاصطناعي : 

 البوت ليس له عواطف : 

ليس سراً أن العالم على وشك الروبوتية العالمية. أصبحت السيارات ذاتية القيادة والروبوتات المتحدثة والبيوت الذكية حقيقة واقعة. وإذا نفذت الروبوتات الآن عمليات مؤهلة إلى حد ما ، فقد يتولون في المستقبل وظائف تتطلب نشاطًا منطقيًا متطورًا. مع كل تجارة الذكاء الاصطناعي ، نحن في بداية هذه الحقبة.
 أحد أصعب الأنشطة في التداول هو تجنب الشعور بالعاطفة والمرونة الكافية. وهي حقًا وظيفة مناسبة لروبوت الذكاء الاصطناعي. بدلاً من أن تكون أخطاء عاطفية وأداء ، ستدخل روبوتات التداول دائمًا إلى السوق في الوقت الصحيح.

لا يتعب البوت : 

من المستحيل أن يعمل التاجر يومًا بعد يوم دون أن يشعر بالإرهاق.

من الصعب جدًا مواكبة السرعة التي يتطور بها عالم التشفير ، كل يوم من أيام الأسبوع. تعمل الروبوتات التجارية تلقائيًا ، ولا تحتاج أبدًا إلى استراحة.

 يبدو ذكيًا جدًا للحصول على مساعد تلقائي بدوام كامل قائم على AI سيتحكم في نشاط التداول الخاص بك طوال اليوم. يمكن للتجارة الواحدة الناجحة أن تغطي بالكامل تكلفة استئجار الروبوت وتوفر وقتك وأموالك.

البوت دائمًا دقيق : 

ربما رأيت أنه بمجرد ارتفاع سعر Bitcoin ، قد تنخفض علامة السعر على altcoin المحدد على الفور ، حيث يوجد نوع من الانتظام. هذا هو أسهل مثال ، عندما يكون الاتصال مرئيًا بالعين البشرية. الذكاء الاصطناعي قادر أيضًا على إيجاد والتنبؤ بالاتصالات الأكثر تعقيدًا ومتعددة المستويات التي لا يمكن ملاحظتها على الإطلاق "بالعين". لكن أهم شيء في الروبوتات هو: كلما زادت المعلومات التي تقوم بتحليلها ، أصبحت أكثر ذكاءً.

 التعلم الذاتي هو السمة الرئيسية لـ DeepTradeBot.

 هل التداول بالذكاء الاصطناعي مناسب لك؟

 إذا كنت تبحث عن طريقة لأتمتة تداول التشفير ، فإن DeepTradeBot يستحق الاختبار. يمنحك حل MiniBot 5 NFS الخالي من التكلفة فرصة رائعة لتجربته بدون رسوم إضافية. تزداد أدوات وأنشطة تداول التشفير يومًا بعد يوم. سوف يساعدك DeepTradeBot في الدخول في هذه الصناعة الواعدة مع الحد الأدنى من النفقات. ستساعدك تكتيكات DeepTradeBot حقًا على تحقيق أرباح بغض النظر عن الطريقة التي يتجه بها السوق الآن. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل DeepTradeBot على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويتيح لك الاستمتاع بوقت فراغك طوال اليوم!


الاسمبريد إلكترونيرسالة