U3F1ZWV6ZTgyMDEzODg1OTRfQWN0aXZhdGlvbjkyOTEwNDIwMzI0
Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

القصة والابتكار وراء مشروع 4TH PILLAR


يجب أن يكون تبادل البيانات والوثائق الإلكترونية الحساسة بسيطًا مثل تبادل المعلومات. توفر تقنية Blockchain الأساس المثالي لجعلها حقيقة. لحل هذه المشكلة ، قمنا بتطوير FOURdx ، وهو حل يعتمد على blockchain آمن وسريع وغير مكلف ، وهو وسيلة مستقبلية لتبادل المستندات الحساسة والتسليم الإلكتروني. تم إنشاء تقنيتنا لتحل محل خدمات التوزيع التقليدية وتقليل التكاليف بنشاط. لتوفير خيار للتحقق من خاصية عنوان blockchain ، تم إنشاء آلية التحقق FOURid ، والتي يمكن أن تؤدي إلى هوية رقمية فردية والمصادقة على اتصال تم التحقق منه بين محفظة blockchain وشخص. تقلل منتجاتنا من استخدام الورق وتساهم بنشاط في البيئة. تطبيقات خدماتنا غير محدودة ، حيث يمكن تطبيقها على أي صناعة.

القصة وراء العلامة التجارية:

وفقا للكثيرين ، هناك ثلاثة تطورات تكنولوجية أساسية في تاريخ البشرية. (1) اختراع الكهرباء. (2) اختراع المعالج الدقيق ؛ و (3) اختراع الإنترنت. نحن على يقين من أن اختراع تكنولوجيا blockchain هو الدعامة التكنولوجية الأساسية الرابعة ، والتي لا يزال يتعين الكشف عن تطبيقاتها الثورية للعالم.

مقاولة : 

تنتمي الملكية الفكرية لتقنيات 4th Caterpillar (أي 4thtech) إلى الشركة الأم Lighthouse Group Ltd. ، التي شكلت شركة المشروع 4th Pillar Ltd. في 30. 11. 2017 بهدف إضفاء الطابع الرسمي على مشروع تكنولوجيا 4th Caterpillar وتلبية الاحتياجات التكنولوجية المستقبلية للاتحاد الأوروبي. . الشركتان الأوروبيتان مسجلتان في سلوفينيا.
ابتكار

 يكشف الابتكار والإبداع أن بروتوكول blockchain eDelivery لا يخزن البيانات والمستندات الإلكترونية المرسلة على blockchain. يتم تخزين البيانات والمستندات الإلكترونية دون اتصال بالإنترنت. يسجل البروتوكول روابط إلى الملفات المشفرة وتجزئة المحتوى المشفر على blockchain. هذا يحمي حقوق الأفراد في السرية والخصوصية. تم تصميم البروتوكول وتصميمه بالكامل بواسطة تقنيات Caterpillar الرابعة ، وهو يعمل بكامل طاقته ، وجاهز للاختبار ويوفر الحلول التكنولوجية الأساسية لمواصلة تطوير blockchain eDelivery.
"أرى إمكانيات لا تصدق في منتجات 4THPILLAR TECHNOLOGIES. تعمل FOURdx، eDelivery كنظام لتوزيع المستندات الحساسة بين المؤسسات والأفراد وهي تستند إلى تقنية blockchain. حل مبتكر ومدهش حقا. "
إيجور زوركو ، زي

بروتوكول تسليم بلوكشين الإلكتروني - يستفيد بروتوكول توصيل بلوكشين الإلكتروني الرابع للتكنولوجيا (مثل FOURdx) من الثقة التي يوفرها بلوكشين وقدراته ؛ (1) ربط المرسلين والمستقبلين بالتبادل الإلكتروني للبيانات والمستندات ؛ (2) إجراء تسليم إلكتروني بناءً على توجيهات الاتحاد الأوروبي الحالية ؛ (3) أرشفة البيانات المشفرة بأمان و (4) اتباع إرشادات اللائحة العامة لحماية البيانات.

آلية الهوية الرقمية - آلية هوية Blockchain eDelivery (أي FOURid) هي نتيجة مباشرة لبروتوكول blockchain الحالي للتسليم الإلكتروني (أي FOURdx). آلية الهوية قادرة على التحقق بشكل فردي من عنوان المحفظة مع الطرف الثالث المصرح به (أي صاحب العمل ، الدولة ، خدمة تسجيل السيارات ، إلخ). يتم إنشاء ارتباط بين فرد (أو مؤسسة) ومحفظته ، التي تمتلك المحتوى والأصول الرقمية.

إضافة 4thtech - الوظيفة الإضافية 4thtech هي مجموعة ملحقات Google Chrome ، والتي تتيح لك زيارة الويب الموزع للغد في متصفحك اليوم. هذا هو أحد ابتكاراتنا الرئيسية ، وهو أول نظام في السوق قادر على إدارة ليس فقط الأصول الرقمية ولكن أيضًا الأصول الأخرى مثل الروابط إلى البيانات والمستندات الإلكترونية المشفرة.
"نحن نبني 4THTECH ADD-ON من الصفر. كان التحدي هو بناء ADD-ON مع وظيفة تبادل مستندات blockchain الفريدة واستغرق الأمر أربعة مهندسين على مدار عام للقيام بذلك. أستطيع أن أقول على وجه اليقين أن كود 4THTECH ADD-ON فريد وأول من نوعه! "دينيس جازبك ، 4TH cto
مجموعة المعاملات - على الرغم من وجود العديد من المزايا لشبكات blockchain ، إلا أن هناك أيضًا مشاكل في التوسع وتكاليف المعاملات. تتطور شبكات Blockchain نحو أنظمة أسرع وأكثر موثوقية وبأسعار معقولة ، ولكن في الوقت الحالي ، هناك حاجة إلى حلول مبتكرة. للحفاظ على المعاملات في شبكة blockchain ، تم تطوير خدمة تسوية ، والتي تجمع بين العديد من المعاملات الموقعة معًا وتسويتها على blockchain (أي في معاملة واحدة). بمجرد تسوية المعاملة ، يتم إتمام المعاملة. يسمح تجميع المعاملات لنظامنا الأساسي بالتطور لأنه يتم الاحتفاظ بالعدد الإجمالي للمعاملات التي تم إنشاؤها على شبكة blockchain المعينة إلى الحد الأدنى.
"تنخفض تكلفة التسوية لكل معاملة بشكل كبير مع وصول عدد من المعاملات إلى حوالي 20."بوريس سافيتش ، Olaii

معلومات اكثر :


الاسمبريد إلكترونيرسالة