U3F1ZWV6ZTgyMDEzODg1OTRfQWN0aXZhdGlvbjkyOTEwNDIwMzI0
Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

Index Chain: حل الخصوصية الكامل القابل للتطوير مع تكامل Tor





البيانات الآن أكثر قيمة من النفط. والشركات التقليدية تجني الكثير من المحتوى المجاني الذي ينشئه المستخدمون.
يقوم Facebook و Twitter ، وجميع منصات التواصل الاجتماعي بشكل أساسي ، ببناء نموذج أعمالهم حول البيانات المجانية ، سكب المليارات.
ولكن في خضم كل هذا ، فإن المستخدم النهائي هو الذي يتعرض.
لذلك يجب حماية الخصوصية بحماسة ، و blockchain هو خط الدفاع الأول. الطبقة الثانية هي سلسلة الفهرس ، وهي شبكة موزعة بناها مهنيون بارعون مكرسون للخصوصية.

ما هي Index Chain ؟

Index Chain هي بلوكشين مصممة للخصوصية. تتضمن السلسلة طرق تشفير مع نصيحة من خبراء التشفير.
إنه حل خصوصية كامل سريع وقابل للتطوير وآمن وخاص ، والأهم من ذلك هو اللامركزية.
ونتيجة لذلك ، فإن مستخدمي المنصة هم بنوكهم الخاصة. لا يوجد وسطاء مثل البنوك يمكنهم فرض رسوم ضخمة أو حظر الحسابات بشكل تعسفي. من خلال سلسلة الفهرس ، يمكن للمستخدمين إنفاق أموالهم دون ترك أي أثر.
تختلف سلسلة الفهرس عن المنصات الحالية والشائعة مثل Monero. وهي مبنية من الأساس إلى نقطة محورية واحدة: الخصوصية.
يجب أن يكون المستخدمون أحرارًا في التصفح والتجوال في الأثير الرقمي للإنترنت دون القلق من المراقبة غير الأخلاقية.
بالإضافة إلى ذلك ، تستند المعاملات داخل سلسلة الكتل هذه إلى بروتوكولات الخصوصية التي أوصى بها قادة الصناعة لضمان عدم الكشف عن الهوية الكاملة للمعاملات.

بروتوكول Sigma

وراء هذا هو بروتوكول سيجما وهو عمل فني تم شرحه بوضوح في ورقة أكاديمية كتبها جينس غروث وماركولف كولويس ، واحد من أصل العديد من البراهين: أو كيف تتسرب سرًا وتنفق عملة معدنية.
بروتوكول Sigma هو تحسين لمراكم RSA التي تم تمكينها بواسطة التزامات Pedersen ، وبسبب هذا ، ليست هناك حاجة إلى إعداد موثوق به. المعلمات الوحيدة التي يحتاجها Sigma للإعداد هي مولدات المجموعة ومواصفات مجموعة ECC.
من خلال بروتوكول سيجما ، يمكن للمرء "سك" عملة معدنية من دفتر الأستاذ العام ولكن من خلال القيام بذلك في نفس الوقت يكسر ارتباط المعاملات لضمان الخصوصية الكاملة.

تقنيات التفريق : 

من أجل تحقيق أهدافهم وتوفير الخصوصية بثقة كاملة ، أدرجت سلسلة الفهرس التقنيات التالية:
1.      المعاملات المجهولة حيث يسمح بروتوكول سيجما للمستخدمين بإرسال واستقبال المعاملات بشكل خاص دون تتبع المخاطر. لا يتم تتبع الشركاء المشاركين ولا يمكن الكشف عن مبالغ المعاملات.
2.      تكامل تور. من خلال امتلاك دعم تور الأصلي IDx يمكن توصيله بعقد IDX الأخرى التي يستضيفها تور ، اكتسب Tor سمعة كونه آمنًا وواجهة لا يمكن تتبع أنشطة الإنترنت بشكل غير قانوني من خلال ملفات تعريف الارتباط.
3.      تأسيس شركة Dandelion ++ ، وهو درع فعال ضد المتسللين. الهندباء هي وسادة أخرى تغلق عقدة المستخدم ضد الأفراد الذين يبحثون عن عناوين IP. عادة ، عندما يتم تتبع المعاملة إلى العقدة الأصلية ، يصبح من الأسهل جعل المستخدمين غير معروفين. ومع ذلك ، مع Dandelion ++ ، يصبح من الصعب رسم خرائط المعاملات وكشف عنوان IP الخاص بالعقدة المصدر. هناك مزايا إضافية أخرى من استخدام Dandelion ++. يكشف البحث أن التكنولوجيا متوافقة مع المحافظ. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز Dandelion ++ بخفة وزنها وقابليتها للتطور.
4.       Masternodes التي تأتي مع علامة باهظة الثمن هناك طبقة تحفيز ثانوية لأصحاب المصلحة. يختلف عن العقد العادية ، يحتوي masternode على نسخة كاملة من blockchain. بشكل أساسي ، توفر Masternodes طبقة أخرى من الأمان وإخفاء هوية المستخدمين والمعاملات داخل البنية الأساسية لسلسلة الفهرس. كما قاموا بإعداد معايير الشبكة. أيضا ، طبقة masternode هي قاعدة حيث يمكن دمج التقنيات المفيدة الأخرى. لكي تتأهل العقدة على أنها Masternode ، يجب أن تشترك في 5000 قطعة عملة IDX كضمان.
5.      5 التعدين الهجين والمعاملات. يمكن استخراج عملة سلسلة الفهرس (IDX) من خلال تعدين إثبات العمل (POW). ولكن Proof-of-Stake (PoS) 3.0 الذي يسمح بمسك المسكوكات النقدية المكتسبة التي تحفز العقد غير النشطة ممكّن. أيضًا ، هناك بنية Masternode حيث تقوم العقد الخاصة بتأمين الشبكة وتأكيد المعاملات. يتم استخراج الكتل كل دقيقة والمكافأة هي عملة IDX واحدة. 70 ٪ من مكافأة الكتلة هذه هي لمشغلي ماسترنود كحافز لأدوارهم. يتم تقاسم 30 ٪ المتبقية بالتساوي بواسطة عقدتي PoS و POW. بسبب هذا الإعداد ، هناك دورة فاضلة ومستدامة تفيد مشغلي العقدة والمستثمرين والمضاربين بالعملات المعدنية.

في الختام :

سلسلة الفهرس هي تحسين للبيتكوين. إنه أكثر قوة وخصوصية وقابلية للتطوير وأكثر أمانًا. يعد دمج بروتوكول سيجما ، وهو نظام تستخدمه Zerocoin ، مغيرًا للعبة.








الاسمبريد إلكترونيرسالة